وGT86 التوأم سوبارو BRZ هو على الارجح كما STI. ثلاث رسائل التي جعلت من أسطورة امبريزا. أولا، STI BRZ على سوق الولايات المتحدة يبدو محدودا.

حول إينستاجرام سوبارو ساخنة للجماهير العلامة التجارية: عروض الشركة المصنعة قريبا نسخة STI من محرك الأقراص BRZ العجلات الخلفية؟ تشير كل شيءحول إينستاجرام سوبارو ساخنة للجماهير العلامة التجارية: عروض الشركة المصنعة قريبا نسخة STI من محرك الأقراص BRZ العجلات الخلفية؟ تشير كل شيء المصدر: Instagram- سوبارو USA

نيو جيرسي - 2015 أظهرت سوبارو في معرض نيويورك للسيارات، نسخة STI الرياضية عالية من BRZ. الكثير من القوة، والمفسدين الرئيسية - وخيبة أمل كبيرة في نهاية المطاف: النسخة الرياضية من تويوتا موديل 86 أخت كان المقصود أبدا لهذه السلسلة. يجب أن توفر سوى طموحات القوة الكاملة لهذه العلامة التجارية في سوق أمريكا الشمالية.

لذلك كان سوبارو BRZ STI في عام 2015 في معرض السيارات في نيويورك. وأخيرا نموذج سلسلة يمكن أن تأتي لذلك كان سوبارو BRZ STI في عام 2015 في معرض السيارات في نيويورك. الآن يمكن أن نرى في النهاية المصدر نموذج سلسلة تأتي: سوبارو الولايات المتحدة الأمريكية الآن يجعل سوبارو أشعر مرة أخرى مثل الحمولة الإجمالية للموالف منزل STI. على إينستاجرام نشر سوبارو الولايات المتحدة الأمريكية صورة لغطاء الجذع مع المفسد STI كبير. تعترف المشجعين العلامة التجارية على الفور: لوحة في الكربون تبدو يجلس على الجزء الخلفي من GT. و الصورة لا تظهر سيارة مفهوم، 2015. يمكن للSTI البديل لا تزال تأتي؟ ويقترح هذا أن سوبارو يشير إلى تاريخ: 8 يونيو. واعد ويضيف: "لا تنزعج."

نتوقع حوالي 300 حصان من

طالما MOTOR-TALK لم تكن تريد الانتظار، طلبنا مباشرة في الولايات المتحدة. "هذا هو طبعة محدودة للغاية النموذج البديل" وكان أعلن عن متحدث باسم لنموذج - وبالتالي كشف قليلا جدا. ما نراه هنا ليس بند على حدة غير قابل للتصرف آخر، سوف BRZ STI تجد في النهاية طريقها إلى البرنامج النموذجي. أيضا في ألمانيا؟ في هذه اللحظة، وليس بعد: "سوق الولايات المتحدة فقط." سيئة للغاية، وربما سوف ليس فقط هناك.

ما يفعله العملاء في الولايات المتحدة لأنه في التفاصيل؟ ونحن نتوقع بيانات الأداء BRZ STI، التي هي مماثلة لتلك مفهوم السيارة من 2015. ثم رأى توربو 2.0 لتر أربع أسطوانات 300 حصان.

على مفهوم المحرك - سوبارو نموذجي الدفع الخلفي ليس تماما - لا شيء سيتغير. وهكذا، بعد كل شيء، وBRZ يدعو شعبية في الولايات نيسان 370 Z. وربما الأكثر مبيعا حتى ترجمة حرفية فورد موستانج وشيفروليه كامارو انتزاع عملاء.

في ألمانيا، يمكن للSTI بالسيارة من تويوتا الظل

قمرة القيادة للسيارات المفهوم تعيد للاذهان الداخلية من سوبارو امبريزا STI. عندما تشابه الى أعلى امبريزا يمكن أن تبقى قمرة القيادة للسيارات المفهوم تعيد للاذهان الداخلية من سوبارو امبريزا STI. عندما تشابه الى أعلى امبريزا يمكن أن تظل المصدر: سوبارو USA يمكن عمل سوبارو BRZ STI في السوق الألمانية؟ أسوأ بكثير من الحالي من الطبيعي أن يستنشق 2.0 لتر 200 حصان، وانها لن تعمل على أي حال. على العجلات الخلفية الوحيدة في برنامج سوبارو هو واضح في ظل متطابقة من الناحية الفنية تويوتا 86. التي باعت في عام 2016 ما يقرب من 300 مرة، وGT يأتي الى خانة العشرات.

كلا الرقمين لا يمكن أن تلبي حقا تويوتا وسوبارو. رأس البائع لا يصلح مثل هذه السيارة الخاصة في الواقع على أي حال. ومع ذلك، واحدة قررت على ما يبدو في مشروع مشترك منذ زمن طويل ضد مزيد من الاستثمارات. لولاها لتأتي منذ فترة طويلة توربو أو للتحويل.

إذا كان الذهاب إلى، على الأقل فيما يتعلق توربو؟ ومن الناحية النظرية فإنه من الممكن تصور أن سوبارو يقدم سوى نسخة شحذ من طراز 200 حصانا الحالي في يونيو حزيران. ولكن بعد ذلك سيكون خيبة أمل أن يكون في مهمة لسوق سوبارو الولايات المتحدة بعد عام 2015 "عظيم مرة أخرى"،