عموما، متينة وموثوق بها. عندما تستخدم أوبل أسترا J لا يمكنك الذهاب بعيدا الخطأ. ومع ذلك، ينبغي للمشترين دفع الانتباه إلى عدد قليل من الأشياء. سيارة مستعملة شراء أدلة.

الصلبة المستخدمة مع العيوب يمكن التحكم فيها: أوبل أسترا Jالصلبة المستخدمة مع العيوب يمكن التحكم فيها: أوبل أسترا J المصدر: أوبل

  • السيارات المدمجة متينة وموثوق بها
  • مجموعة واسعة من محركات ومعدات
  • المشاكل صمامات التمثيل الجغرافي العادل، ونقل
  • محرك بنزين صغير ضعيفة جدا

برلين - أوبل كاديت وأسترا، الذي كان لفترة طويلة السيارات لمنطقة الرور. عملية وصلبة وبأسعار معقولة. سيارات للجماهير. من عام 1960 بنيت خصيصا لمصنع بوخوم لالمتدربين، من عام 1991، واجهت أسترا هنا من الشريط. إنتاج السيارات في مصنع بوخوم لديها 2014 التاريخ، منذ سنوات، يتم إنتاج أسترا في جليفيتش وميناء السمير.

لنا نصيحة: نموذج خمسة أبواب مع 1.4 لتر محرك ديزل البنزين لنا نصيحة: نموذج خمسة أبواب مع 1.4 ليتر توربو المصدر البنزين: أوبل السيارة المدمجة لم يضر ذلك. على الرغم من أنه غالبا ما خسر أمام منافسه القديم فولكس فاجن جولف 6 في اختبارات المقارنة في المجلات المتخصصة. في السيارة المستعملة التي تبدو ولكن مختلفة: الاتفاق أوبل يمكن أن يسجل ضد فولفسبورغ - جودة على المدى الطويل والمتانة هي أفضل. ولكن أسترا هي أيضا ليست خالية من العيوب.

قاعدة صلبة، ما دام صاحب ينتظر سيارته، ويحافظ على ويجعل حسن السيرة والسلوك التذكير. من السيارات أكثر من 12،000 التي يتم تقديمها حاليا على mobile.de، ما يقرب من 5000 تندس كتاريخ خدمة كاملة ولها 12 شهرا أخرى حتى HU المقبل. يجب اختيار واحد.

هناك العديد من الأضرار والخدوش الصغيرة الممكنة على أسترا، لمحة جيدة هو منتدى استرا J على MOTOR-TALK. نذهب هنا إلى الأكثر شيوعا.

التاريخ / تغيير نموذج

أين أسترا، حيث يقوم المتدرب على؟ في عام 1991، وأسترا يحل محل المتدربين، ولكن يتلقى داخليا تعيين نوع F. سلفه كان يسمى Kadett E. لأول مرة، سيتم بناء Kadett في عام 1936، ولكن Kadett ويأتي إلا بعد الحرب في عام 1962 إلى السوق. تم بناء Kadett الماضي 1984-1993. عد كل Kadett وأسترا معا، ونحن بالفعل في الجيل الحادي عشر - أو الجيل الخامس أسترا. استرا J (الجيل العاشر أوبل السيارات المدمجة، الجيل الرابع أسترا) جاء، 2009 في السوق وفي الآونة الأخيرة استرا K استبدالها.

هنا وهناك نصيحة الشراء لأوبل أسترا K

الكثير من الفضاء في العمق: 500-1550 لتر من مساحة التخزين في J أسترا كان أوبل أسترا بضعة سحب من J لطرح في عام 2010: الكثير من الفضاء في العمق: 500-1550 لتر من مساحة التخزين في المصدر أسترا J. السيارات بحلول عام 2011 حصلت الينابيع عودة جديدة لدواسة القابض التي يمكن كسر تحت ظروف معينة. لنموذج عام 2011، كانت مسامير تثبيت القضبان مقعد مقعد الراكب المعيبة. للمركبات مع علبة التروس اليدوية وهيل بدء مساعدة، الذي بني بين عامي 2010 و 2015، كان هناك خطأ البرامج التي تحاكي تفعيل الفرامل. وGTC وOPC 2016 و 2017 كان هناك خطر من وسادة هوائية Zündgemischs خلل.

لكل من يبحث على سيارة من هذه الطرازات، يجب التأكد من أن أجريت تذكر. بالمقارنة مع فولكس فاجن جولف 6 لكن فشل عدد من سحب منخفضة.

تلقى 2012 استرا تجميل و(القديمة) نوع الجسم الجديد: سيدان notchback. السيارة العملية مع الجذع منفصلة هي شعبيا وليس في دول الجنوب. في ألمانيا، وصول العملاء إلى الباب الخامسة وستيشن.

منذ تجميل تشرق على الشبك الأمامي في العارضة ثلاثية الأبعاد، والمصابيح الأمامية لديهم خلفية سوداء. في العمق، ونموذج تجميل يختلف عن سابقتها بما في ذلك تقليم الكروم والمصد الأمامي المنقحة. كل قاصر.

ومن المثير للاهتمام، هو في المحركات. منذ سبتمبر 2012، أوبل تقدم لكثرة المسافرين ل 2.0 ليتر توربو ديزل 195 مع PS على. 1.4 محركات البنزين يحصل على وظيفة معزز إضافي overboost مع 140 حصان. وهكذا، يتم زيادة عزم الدوران لفترة وجيزة 200-220 متر نيوتن. اعتبارا من عام 2013، ومحرك البنزين 1.6 لتر استبدال مع 115 حصان 1.4 لتر مع المصاصون 87 و 100 حصان.

هيئة

بالإضافة إلى الباب 5-3، وهناك استرا الرياضية السيارة السياحية كما (من 2010) مجموعة المذكورة. 2013 جاء كاسكادا للتحويل. يحافظ على ثلاثة أبواب أوبل كوبيه ويدعو هذا الإصدار GTC.

وكان OPC البديل (وهي) فقط في ثلاثة أبواب GTC وكان OPC البديل (وهي) فقط في ثلاثة أبواب GTC المصدر: أوبل في المقاعد الأمامية توفر مساحة كافية أسترا وراء ذلك هو قريب جدا من. خلال GTC ثلاثة أبواب، وسقف مائل ودخول ضيق تقليل الظهر راحة ركاب المقاعد الخلفية. نموذج خمسة أبواب مع 4.42 مترا في الطول، وبالتأكيد مزيج مع 4.70 متر توفر راء دخول سهل ومساحة كافية للرؤساء. يقتصر أرجل ولكن هنا أيضا، والجذع يمكن أن يكون أكبر في أبعاد السيارة. على خمسة أبواب 370 لترا، و مزيج من لا يقل عن 500 لترا، في المقعد الخلفي مطوية، وهناك 1550 لتر. تقريبا كل شيء: العديد من الرفوف للسلع الصغيرة. حسنا في الجمع: الطابق تحميل مسطحة.

الصدأ يبدو أن هناك مشكلة في استرا، فيما عدا استثناءات قليلة. MOTOR-المتكلم "JacK2003" تقع العيوب كما العامة فقط تلك الخدوش على دهان على الرف سقف ستيشن، وإيلاء الاهتمام إلى الآفاق.

"السلطة كروزر" تقارير الصدأ في الحالات الفردية. "وهذا ينطبق على الأبواب وغطاء الصندوق الخلفي. أبواب حول فتحة لتسخير الأسلاك وحول قطاع einlackierte ختم تحت فقاعات الطلاء الصدأ يمكن أن تشكل ". وفي الباب الخلفي في بعض الأحيان تجد نفسها القطيع الصدأ في نقاط اللحام، وقطاع الختم وفتحات الصرف الصحي. أيضا وراء درابزين الصدأ الداخلي يمكن أن تشكل لوحة وراء يست محمية بالشمع. مشاكل واعتمادا على العمر، واللحامات من سوبفرامي المحرك ناقل الحركة والهيكل. "بعض مستحضرات التجميل لديها في المقام الأول الجوانب، ولكن يمكن أن يسبب ارتفاع التكاليف في سن الشيخوخة"، ويقول السلطة كروزر.

المحرك / علبة التروس

طوال بنائه، جلس J أسترا على تسعة متغيرات البنزين بين 87 حصان و 280 حصان وعشرة المتغيرات الديزل مع ثماني درجات السلطة المختلفة بين 95 حصان و 195 حصان. مجموعة مختارة المحرك الأكبر هي إلا بالكاد. يوصي عموما MOTOR-المتكلم في المنتدى محركات أكثر قوة. لأسترا يزن حتى في المعدات الأساسية 1.4 طن.

أوبل أسترا متاح للخمسة أبواب، ستيشن، سيدان notchback وثلاثة أبواب ( أوبل أسترا متاح للخمسة أبواب، ستيشن، سيدان notchback وثلاثة أبواب ("كوبيه") المصدر: أوبل كما يمكن الاعتماد عليها، ولكن الناقل محرك 1.6 Ecoflex مع 115 حصان ينطبق. إذا كنت يغوص في منتدى واحد أسترا-J، العديد من المستخدمين يوصي 1.4 ليتر توربو محرك البنزين مع 120 حصان أو 140 حصان. وضع المتكرر على الخفاء 1.7 CDTI مع 130 حصان أو أفضل من عام 2014 إلى laufruhigeren 1.6 CDTI مع 136 حصان. المزيد من القوة والضغط توفر CDTI 2.0 مع 160 حصان إلى 195 حصان.

ولكن محركات ليست قيد التشغيل الهم تماما. البنزين توربو 1.4 T و 1.6 T تميل إلى الاهتزاز. أكثر هنا تحديث برنامج كافية. في محركات الديزل، هو أكثر تعقيدا: في المدى القصير استخدام إعادة تدوير غاز العادم صمام هنا (EGR صمام). غالبا ما يكون أضواء مؤشر المحرك لبضع ثوان بعد بدء تشغيل المحرك، ثم يذهب ولكن بعد حوالي 30 ثانية، وفيما بعد بينما كان يقود سيارته مرة أخرى. وأسخم EGR ويجب أن يتم استبدال كما MOTOR-المتكلم Chrisidude تعرضن. كان Jul6540 أيضا مشكلة مع EGR وله لهم حتى أطلق النار على الفيديو. وCDTI 2.0 يمكن أن يحقق عن طريق الحقن للقط وحدة تحكم المعيبة.

يجد MOTOR-المتكلم Mottek أن T 1.4 مع 140 حصان في J أسترا غير مزعجة للغاية بما فيه الكفاية واقتصادية لدفع. سوف توربو 1.6 في J GTC GTC_Andre unspectacular. "180 حصان يبدو مثل الكثير، ولكنها تفتقر دائما شيء. وإلا، تقرأ أي شيء سلبي بشأن متانة ".

محركات البنزين تصل إلى 115 حصان أوبل يقترن إلى خمس سرعات ناقل الحركة اليدوي. من 120 PS هناك ستة التروس. تم تجهيز جميع محركات الديزل وفقا لمعايير مع مربع من ست سرعات، واختياري كان هناك 2.0 CDTI من ست سرعات أوتوماتيكية.

ونقل يسبب مشاكل، و "ناقل الحركة اليدوي لمدة أقصاها 320 نيوتن متر،" قصيرة "M32". في الضرر ست سرعات يمكن أن يحدث لأنه لم يتم الوفاء التحمل المسموح بها أثناء الإنتاج. ل الطنين في العتاد الخامس والسادس يعلن تحمل الفشل. وهناك الشركات التي تتخصص في التصليح. ، سيكون للبحث عن نموذج مختلف على نحو أفضل.

عجلات الهبوط

العديد من الأزرار على الكونسول الوسطي، كمبيوتر داخلي على الطراز القديم: هذا هو أفضل العديد من الأزرار على الكونسول الوسطي، كمبيوتر داخلي على الطراز القديم: هذا هو أفضل المصدر: أوبل ووفقا لتقرير TÜV، أوبل أسترا J يدق في تعليق الفصل أيضا. نظام التعليق المحور وتوجيه المراجعين إلا القليل للشكوى. أيضا الإضاءة ونظام العادم تقع كثير من الأحيان أقل كريهة من السيارات المماثلة. الينابيع المحور ومخمدات فضلا عن فقدان النفط إلى المحرك ومحرك ولكن القلق أحيانا حول. في محركات منفلت، غالبا ما يكون على النفط الاختام. ولذلك ينبغي للأطراف المهتمة جعل السيارة أفضل على رفع أو تحقق بانسيابية بعد أثر للزيت.

مع قوة الالتواء شعاع المحور الخلفي مع الربط وات، استرا يدفع مريح ورياضي. اختياري كان هناك Adaptivdämpfer. بالتزامن مع التعليق الرياضي من أسترا كان مشدود والرياضية بشكل صحيح.

بعض المتكلم MOTOR كما dr.d.b.will أو RUEGEN1 لديهم مشاكل مع الضوضاء الهبوط. عند من الطراز الأول وقعت، وخاصة أثناء الكبح. ولكن أوبل لا يمكن إصلاحه.

يشير Acid_Speefight أن الفرجار الفرامل الخلفية يمكن بحزم gammeln تكون منخفضة جدا للاستخدام في وقت ما من ماء والملح والغبار الفرامل تلتصق. "يتم حل المشكلة مع تنظيف وتشحيم المكونات في غضون 30 دقيقة."

/ معدات الأمن

خلال فترة البناء ما يقرب من ست سنوات كان هناك العديد من خطوط معدات للأسترا J. كانت تسمى كوزمو، اختيار، الطبعة، والابتكار أو الرياضة. معظم المتغيرات الشعبية كانت الطبعة والابتكار.

وGTC تبيع أوبل منذ عام 2012 وGTC تبيع أوبل منذ عام 2012. المصدر: أوبل جزء من قاعدة ست وسادات هوائية، ESP، وتكييف الهواء اليدوي والنوافذ الأمامية الكهربائية. اختياري كان هناك إضاءة أمامية متكيفة ومقاعد "الحملة الصحية للخلف" (AGR)، واثنين من إضافات مفيدة. وهناك معلومات من كثرة المسافرين وMOTOR-المتكلم مرحبا سويسرا: "إن مقاعد AGR جيدة جدا. ومبطن أنها بحزم سارة، التي تؤتي ثمارها خصوصا على الرحلات الطويلة. "وبصفة عامة، تعتبر مقاعد أوبل مستقرة مع الدعم الجانبي كافية وصنعة جيدة.

علاوة على ذلك، توصي الأمامي المتكيف (AFL +). "إن AFL قوي جدا. السطوع وخاصة إضاءة الطريق، أشعر أنني بحالة جيدة جدا. "MOTOR-المتكلم GTC_Andre يعتقد أن Navi600 / 900 تقنيا عفا عليها الزمن تماما. بشكل عام، يمكن للبرنامج الملاحة يسبب مشاكل وتقلل من متعة القيادة بشكل كبير في الموديلات القديمة. من منظور اليوم، تبدو قمرة القيادة التي عفا عليها الزمن وتشغيل العديد من الأزرار حرج.

وضع السوق / اسعار

رف الدراجة في ساحة الخلفية: العملية رف الدراجة في المصدر ساحة الخلفي: العملية أوبل أوبل أسترا هي سيارة متينة مع عدد قليل من الأمراض. لأن هناك أسوأ الحالات بين المتنافسين. على الرغم من أن أقدم أسترا J هي سبع سنوات فقط من العمر، ولكن بعضها أكثر من 150،000 كيلومترا في الساعة.

بالاضافة الى الحفاظ على النماذج مع أقل من 100،000 كيلومترا، ودفتر شيكات الانتهاء هناك من جميع أنحاء 6500-7000 يورو. سوف المركبات بعد عملية شد وجه مع محركات جديدة، ولكن هذه الأميال العالي تبدأ أيضا في 6500 يورو.

ينبغي إيلاء اهتمام خاص للمحرك وناقل الحركة الأطراف المعنية. التمثيل الجغرافي العادل يجب أن تعمل مع سيارة المدينة نقية، ناقل حركة من ست سرعات لا يمكن تذمر في حالة تأهب قصوى أو البكاء.

استنتاج / توصية

مجموعة من أوبل أسترا J كبير. وعند النظر إلى تجربة المجتمع MOTOR-TALK لل، يجب أن تكون 1.4 أو 2.0 T CDTI, أفضل مع صمام EGR الجديد (الديزل) ونقل صامت. وعلينا أن نختار نموذجا خمسة أبواب مع محرك 140 حصانا البنزين، مقاعد التمثيل الجغرافي العادل، وعلى ضوء التكيف وانخفاض عدد الأميال. ما لا يقل عن 10،000 يورو، ومع ذلك، لديك لدفع لخلق.

وتشمل العروض أسترا J على mobile.de