أودي A3 8P (2003-2012): دليل السيارات المستعملة المشترين “- صفقة جيدة عندما نوبات المحرك

مثل لعبة غولف، فقط أكثر أناقة: A تستخدم أودي A3 8P من سلسلة يمكن أن يكون شراء جيدة. إذا كنت تدفع الانتباه إلى بعض الأمور الخاصة. وهناك دليل المشتري.

أودي A3: بنيت الاتفاق في مجموعه الجيل 8P من تسع سنوات ونصف السنةأودي A3: بنيت الاتفاق في مجموعه الجيل 8P من تسع سنوات ونصف السنة المصدر: أودي

  • رياضي والأكثر موثوقية
  • مجموعة واسعة من محركات ومعدات
  • المشاكل رؤساء الديزل اسطوانة وسلاسل شرارة توقيت

برلين - مع هذه السيارة أثبتت أودي مرة واحدة الشجاعة. ليس لأن التكنولوجيا كانت خاصة جدا - انها جاءت من فولكس فاجن جولف. ولكن لأنه في 1996 لم يكن أحد قد سمع عن "قسط الاتفاق". وكان هذا الجديد. القمامة أودي للمرة الاولى في فئة السيارات المدمجة نأى بنفسه عن أوبل وفورد وفولكس فاجن المدمجة العقلاني. سواء كانت إيجابية أو سلبية: أودي يريد الكثير من الرياضة وجعله من غير مريحة.

الإصدار الثاني كان أفضل بكثير من أسلافهم. كانت جيدة حتى أن يسمى داخليا 8P أودي السنوات التسع ونصف بنيت. دون أي خطأ أنه ليس على أي حال. لا كسيارة جديدة، وبالتأكيد ليس كما المستخدمة. لديك أحدث الإصدارات من السلسلة هو الآن ما يقرب من خمس سنوات على ورقة، وأقدم بالفعل 14 عاما. ينبغي للمشترين سيارة مستعملة ننظر بعناية في محرك الفحص والاختبار لذلك.

في الواقع، هناك العديد من التعاقدات مشاكل صغيرة ولكنها مزعجة. يمكنك العثور على لمحة جيدة للمنتدى أودي A3-8P. أيضا مفيدة جدا هي التعليمات معجم A3 والمشورة شراء MOTOR-المتكلم في Erbach الأحمر. نذهب هنا إلى العيوب الأكثر شيوعا من أودي A3 8P.

التاريخ / تغيير نموذج

تقنية يقسم A3 مع فولكس فاجن جولف - مع كل نقاط القوة والضعف تقنية يقسم A3 مع فولكس فاجن جولف - مع كل نقاط القوة والضعف المصدر: أودي A3 أول (8L) أودي أنتجت بين عامي 1996 و 2003. وكان هذا تليها الجيل الثاني 8P. في البداية فقط في ثلاثة أبواب، في الفترة من منتصف 2004 هاتشباك بخمسة أبواب (سبورت باك) وكانون الثاني 2008 سيارة مكشوفة مع غطاء قماش. عد جميع المتغيرات الجسم، بنيت أودي A3 السنوات التسع ونصف. غير عادية لأن عادة الشركات المصنعة للتجديد سياراتهم لمدة سبع سنوات. ولكن أساس A3 بفضل VW-الجرف وجولف V منصة (PQ35) قوي. نجا من A3 8P جيلين من شقيق التكنولوجي.

حصلت 2005 A3 الأول تجميل له. بدلا من صغيرين الآن مع مصبغة كبيرة ( "إطار واحد")، عجلة القيادة الجديدة والاختيارية المصابيح الأمامية ثنائية الزينون. وأعقب 2008 من قبل عمليات تجميل الثاني. تحديث رئيسية، التعرف عليها تشغيل أضواء النهار، غطاء محرك السيارة، المصدات، مصدات، ومصابيح الذيل والباب الخلفي. في الداخل، ومصمم حزمة لوحة العدادات، ومفتاح الضوء، وفتحات التهوية والكونسول الوسطي. 2010 تليها، تغيير طفيف الثالث، معترف بها من قبل الأقواس سبيكة إضافية في الجبهة وفي مقابض الأبواب. وبالإضافة إلى ذلك، تغير مظهر من المرايا الخارجية والناشر الخلفي.

من التسنين A3 لم يسلم. بعض المشاكل التي تقاسمها مع الأشقاء مجموعة VW، بالنسبة لبعض كان هناك سحب. في السيارات مع 2.0 TDI في مراحل البناء بين أكتوبر صمام التهوية خلل في خط الضغط مخلب مايو 2003 ويونيو 2005، تسبب الأضرار التي لحقت دولاب الموازنة ثنائي الكتلة. محركات يومين صمام الديزل مع التكنولوجيا مضخة حاقن هناك خطر أن مضخة جنبا إلى جنب الديزل تتسرب من خلال قطع المسمار من مارس إلى شهر أغسطس من عام 2004. بالنسبة للسيارات التي شغلت في مايو ويونيو من الشريط، يمكن حرق الأسلاك قبل حدوث ماس كهربائي في مروحة المبرد.

مولدات الغاز، وسائد هوائية رئيس وغالبا ما تتسرب في السيارات من عام 2006 فصاعدا. السيارات خمر من مايو 2008 إلى مايو 2009 لديهم مشاكل مع عدم تزويد الطاقة إلى ABS و ESP. محركات TDI 2.0 ليتر مع سقوط السكك الحديدية المشتركة بين عامي 2010 و 2012. عن طريق تكسير في خطوط الضغط العالي سلبيا. النماذج مع سرعة ستة حصلت DSG في عام 2009 تلعب خاطئ البرامج في المصنع بين سبتمبر 2008 ويوليو.

يبدو مزعج. هو عليه. لذا هواة سوف نريد أن نتأكد من أن هذه الاستدعاءات الرسمية نفذت في ورشة عمل المأذون، وأشار. وهذا ينطبق بشكل خاص على البرنامج الجديد، ومحركات الديزل فضيحة: مفقود هنا مركز البيانات الجديد، وهناك مشاكل مع TÜV.

هيئة

في الوجه الأول من A3 حصلت على إطار واحد كبير مصبغة. وأعقب ذلك أصغر التفاصيل في الوجه الأول من A3 حصلت على إطار واحد كبير مصبغة. وأعقب ذلك المصدر أصغر: أودي A3 بنيت في ثلاثة إصدارات: ثلاثة أبواب A3 (8P، 2003-2012)، وخمسة أبواب سبورت باك (8PA، 2004-2012) ومقعد أربع سنوات قابلة للتحويل (8V، 2008-2013). لجأ معظم العملاء سبورت باك. على الرغم من أن قليلا أكثر تكلفة من المستخدمة، لكنه لم يقدم المزيد من المساحة. للعديد من العملاء، لأنها تمثل النسخة مربي الحيوانات - ثلاثة أرباع من العملاء اختارت لذلك. وفقا لذلك، في كثير من الأحيان، وسبورت باك هو مستعمل.

لجميع أنواع A3 تقدم في المقاعد الأمامية مساحة كافية. في حين انه بتعديل أكثر من الحد الأدنى في لعبة غولف، ولكن يكفي حتى لسائقي السيارات بنيت على نطاق واسع الإطلاق. أكبر الفرق بين المتغيرات من الركاب الخلفي. من جهة بسبب دخول في أربعة أبواب أسهل. من ناحية أخرى، لأنها توفر مساحة أكبر وراء. وهذا ينطبق على مقصورة مقعد والأمتعة الخلفية: للتحويل يدعو 285-320 لتر، الباب ثلاث سنوات 350-1100 ليتر. في هذه الرياضة العودة تناسب 370-1100 ليتر مقابل.

الصدأ ليست قضية لA3. حيث الانهيارات الصخرية انفجار من طلاء الجسم، لكنه يمكن بوم. على سبيل المثال، في العلب عجلة القيادة، الباب الخلفي وغطاء المحرك وحافة الباب. أمر مزعج عندما الصدأ يجلس تحت العتبات، كما هو الحال مع MOTOR-المتكلم Giogio314506: "عند تغيير الإطارات اكتشفت علامات ضئيلة من الصدأ في نهايات أقل من المصدات في الهجرة إلى عتبة، بالكاد يمكن التعرف عليها. ما تحولت إلى أن تكون في هذا المجال بعد إزالة تقليم، مذهل ".

ذكر Micha225 أن A3 لديه مشاكل مع الصدأ فقط في أول نموذج عام، هو من نموذج عام 2009، لم تعد المسألة. ينبغي للأطراف المعنية الالتفات إلى حافة الباب، بطانات قوس العجلة والإجراءات في الباب الخلفي، وعلى ضوء الفرامل الثالث والمثلث نافذة من الأبواب الخلفية وخصوصا خلال الزيارة بعد.

المحرك / علبة التروس

في أودي A3 كانت هناك كل تلك المحركات التي يمكن أن تناسب ميكانيكيا في وقته. وتتراوح قدرتها من 102 حصان في طراز القاعدة تصل إلى 340 حصان لRS3. ولكن حتى ملء التحديد، عرضة لذلك هي بعض المحركات. طوال بنائه، ووضع A3 8P على عشرة متغيرات البنزين وثمانية المتغيرات الديزل. يوصي عموما MOTOR-المتكلم في المنتدى محركات أكثر قوة التي يمكن ان تتحرك الاتفاق واقفا على قدميه. الأمر نفسه ينطبق على البنزين والديزل.

وبحلول عام 2009، باعت أودي A3 في تزال على حقن فوهة المضخة. المحركات هي خشنة جدا، سواء 1.9 TDI مع 105 حصان أو 2.0 TDI مع 140 أو 170 حصان. المشاكل الرئيسية هي محرك 2.0 TDI، التي بنيت بين مارس 2003 ومارس 2006. و"BKD" داخلي يسمى الديزل سلسلة EA188 غالبا ما يقع رؤساء معيب اسطوانة ومبردات الغاز العادم ومبردات الزيت والأنابيب إعادة تدوير غاز العادم والغاز العادم إعادة تدوير صمام كما MOTOR-المتكلم بعثة مراقبة أعرف ، براثن والحذافات أيضا ملحوظة في محركات. أيضا، فهي ليست حقا نظيفة مع Euro 4 و الحصول على المدن الداخلية قد يكون قريبا المشاكل. مرشح السخام ولكن أودي هو بالفعل واحد من عام 2005 فصاعدا.

في ثلاثة أبواب ومساحة للتحويل غير محدودة، وخاصة في العمق في ثلاثة أبواب والمكشوفة، هو أساسا في العمق عن كثب المصدر: أودي، ولكن أيضا أحدث ديزل السكك الحديدية المشتركة مع 2.0 و 1.6 ليتر من 2008 من القيام بأعمال تجارية مضحك: خطوط الضغط يمكن أن الكراك تحت ظروف معينة. إذا كان كل شيء على ما يرام، لكنها تشغيل أكثر هدوءا، وتصنف أكثر اقتصادا ومع اليورو 5 خصوصا النسخة 170 حصانا غير مناسبة للسائقين لمسافات طويلة عاجلة.

في البنزين يجب عليك البقاء بعيدا عن VW مشكلة محرك 1.2 و 1.4 TFSI. يمكن أطوال سلسلة التوقيت ثم تخطي - ربما شد أحد عطل في المحرك في حد ذاته. 1.6 ليتر تناول حقن متعددة مع 105 PS يقع على عاتق كتبها المعيبة الحشايا الاسطوانة. محركات FSI مع 1.6 و 2.0 لتر محرك لا يمكن أن يتسامح مع وقود E10 وترغب في ارتداء ملفات الإشعال، حشية رأس والمواد الحفازة.

من حيث المبدأ، بأن محرك توربو البنزين مع 1.8 و 2.0 لتر تشريد هم. النماذج المبكرة مع 200 PS (وS3 أودي مع 265 حصان) بالسيارة مع محرك الجيل القديم ( "EA113"). هنا هو حزام مسنن يدفع أعمدة الكامات. المشاكل نادرة. نسخة مبكرة من الجيل خليفة (من عام 2007، "EA888") حصة قضايا سلسلة السيطرة على محركات أصغر. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هناك ارتفاع استهلاك النفط. اعتبارا من عام 2011، وكان أودي هذه المشاكل تحت السيطرة.

حلا وسطا جيدا هو TFSI 1.8 مع 160 حصان من العام 2011. وV6 سعة 3.2 لتر مع 250 حصان وTFSI 2.5 مع RS3 340 حصان ونادرة نسبيا المقدمة.

اعتمادا مجموعات من أداء ناقل الحركة اليدوي أودي مع خمسة أو ستة التروس واحد. استثناء: لRS 3، وهو مجهز معيار سبع سرعات S-ترونيك. عرضت أودي الاختياري لمحركات أخرى لناقل الحركة المزدوج. قد أن تكون مريحة، ولكنها توفر بشكل ملحوظ المزيد من الأخطاء من التبديل اليدوي. تكاليف الخدمة أيضا أكثر من تحدث عيوب النقل اليدوي على نحو أكثر تواترا. لهذا، وصلات من التبديل اليدوي تبلى أسرع لمحركات قوية.

عجلات الهبوط

ووفقا لتقرير TÜV، وأودي A3 يدق أفضل من منافسيها في معظم المناطق. في تعليق محور، وتوجيه، والإضاءة، ونظام العادم، ومدققي الحسابات لديها أقل من السيارات مقارنة لخطأ. ولكن مزعجة التقرير TÜV، وظيفة الفرامل وأسهل لأكثر من خمس سنوات من العمر فقدان النفط A3 أصحابها. أيضا أن يسبب خراطيم الفرامل مسامية المشاكل. هذه الأحذية المحور تتسرب منها المياه تأتي من السنة السابعة. ولذلك ينبغي للأطراف المهتمة جعل السيارة أفضل على رفع أو تحقق بانسيابية بعد أثر للزيت.

هناك مشاكل مع بعض المحركات. ونحن نوصي حاليا محرك البنزين توربو كبير هناك مشاكل مع بعض المحركات. ونحن نوصي حاليا كبير توربو البنزين المصدر: أودي المدهش أن متطورة أربعة صلة التعليق الخلفي يجعل اهتمام يذكر لانتقاد أودي. مخمدات والينابيع هي بالكاد ملحوظ حتى في السيارات القديمة. فقط بالتزامن مع تعليق رياضي وعجلات كبيرة هواة يجب أن نلقي نظرة فاحصة. الإضرابات المتكررة تذهب إلى المواد. ولكن حتى في تقليم القياسية الشجيرات عظم الترقوة يمكن ارتداء بسرعة وكسر الريش.

/ معدات الأمن

عرضت أودي A3 في بناء أربع منشآت. وشملت المعدات الجذب الأساسي الصلب عجلات 16 بوصة، وإلزامية ست وسادات هوائية وESP. يعتمد المتغيرات الطموح رياضية، في جملة أمور على الحافات 17 بوصة من الألمنيوم، 15 مم خفض، والمقاعد الرياضية وعجلة القيادة. المزيد من الراحة الغلاف الجوي، بما في ذلك عجلات ألمنيوم 16 بوصة، وعجلة القيادة الجلدية وتطعيم العقدة. استشعار المطر الخفيف ومراقبة الرحلات البحرية والمعدات القياسية.

S الخط وإضافات اثنين "الرياضة حزمة بلاس" و "حزمة الخارجي" من A3 هي الرياضية. نطاق تشمل مقاعد رياضية، تعليق ضيق و 25 ملليمترا خفض. ويتصدر أسود في المعدات S خط ليست للجميع. السيد تكنولوجيا ينصح تلقائيا يعتم بالتزامن مع المرآة الداخلية مرايا ساخنة، وعلى ضوء استشعار المطر.

معظم غرار الهيئة الشعبية: سبورت باك بخمسة أبواب الأكثر شعبية على غرار الهيئة: على خمسة أبواب سبورت باك المصدر: أودي طرف MOTOR-المتكلم OxYgEn1980: "زينون بلاس ---} لا بد منه! لدي الآن لأول مرة، وأنا مفاجآت تماما إيجابيا الإضاءة."

كان الأكثر شعبية الطموح البديل ورياضي، ولكن لا تزال مناسبة للاستخدام اليومي تصميم استخدام الهيكل.

وضع السوق / اسعار

كثيرا ما وجدت أودي A3 8P في أسواق السيارات المستعملة مثل هذا mobile.de. هي حوالي 8000 السيارات المتاحة حاليا, بما في ذلك ما يقرب من 6000 كيلومترا مع أقل من 150،000.

بالاضافة الى الحفاظ على النماذج مع كم أقل من 125،000 ومع دفتر شيكات الانتهاء متاح من 4000 يورو، والمركبات بعد عملية شد وجه في عام 2008 مع محركات جديدة تكلف 5000 يورو على الأقل.

استنتاج / توصية

مجموعة من أودي A3 الجيل الثاني كبير. وعند النظر إلى تجربة المجتمع MOTOR-TALK وأشار إلى النقاش الدائر حاليا حول مشكلة الديزل، سوف نختار البنزين 1.8 TFSI بقوة 160 حصانا وناقل الحركة اليدوي, الطموح سبورت باك في المعدات من العام 2011. ومحرك يطابق التعليق الرياضي والمرح - إلا أنه يكلف 10000 يورو على الأقل.



Like this post? Please share to your friends: