رياضي وعملي. ولكن صلبة؟ وB7 أودي A4 هو حلم كل بائع السفر ويحتاج خيارا جيدا. ولكن خطأين يمكن أن يكون مكلفا.

أودي A4 B7: سوف أي شخص مهتم في الطبقة الوسطى من المرجح أن تجد على الأرجح أفانت مع الديزلأودي A4 B7: سوف أي شخص مهتم في الطبقة الوسطى من المرجح أن تجد على الأرجح أفانت مع الديزل المصدر: أودي

  • مجموعة واسعة من محركات ومعدات
  • مشاكل مع حزام توقيت ومضخات تغذية
  • CVT يست خيارا جيدا

برلين - مع B7 A4 / ضرب 8E 2004 أودي العصب من الزمن. وبالمقارنة مع سابقتها، زادت من المصممين الجبهة. المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الضيقة، وكذلك أصبح قليلا جدا غالبا ما ينظر جعلت إطار واحد المبرد حنجرة A4 حتى عند الوقوف بسرعة. وبصرف النظر عن نظرة، حقق المهندسين سلوك القيادة بشكل أفضل مع جبهة جديدة والمحاور الخلفية.

كانت أودي A4 وتحظى بشعبية خاصة مع المسافرين التجاري، وكم الغسيل مع الضرائب واحد في المئة. في حوالي 70 في المئة من جميع السيارات، محرك الديزل هو تحت غطاء محرك السيارة، والسيارة في كثير من الأحيان ملفوف في وقت قصير، عدة كيلومترات من. ميزة: الانتهاء كتيبات الصيانة ومحركات تعتمد الدافئة. العيب: بعض النماذج لديها قطعت مسافات طويلة وضربوا في الطريق السريع الممر الأيسر في خنق كامل.

أودي A4 B7: قمرة: الكثير هنا لم تتغير مقارنة مع السابق أودي A4 B7: قمرة: الكثير هنا لم يتغير مقارنة المصدر السابق: أودي A4 من بين 3800 عرضت على mobile.de حاليا نحو 800 سيارة لخدمة التاريخ الكامل ولديها أقل من 150،000 كلم في الساعة. من المهم انتقاء الجيد منها، لأن هناك العديد من المراوغات قليلا على A4. لمحة عميقة يعطي B6 و B7 منتدى أودي A4 لMOTOR-TALK.de. نذهب هنا للمشاكل والأخطاء الأكثر شيوعا.

التاريخ / تغيير نموذج

وA4 الأول (B5) الذائب في عام 1994 من أودي 80، تليها عامي 2000 و 2004 B6 B7. شهد شكل A4 الأصلي مع شواء ضيقة والمصابيح الأمامية الكبيرة السمين بدلا من أودي تغيرت إلى البصريات الجيل الثالث (B7) بشكل كبير: بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الضيقة وأضواء الذيل، وانهما تبادلا ومصبغة. لأول مرة A4 حصلت على الحاجز إطار واحد، وكان A4 3.9 سم أطول و6 مم على نطاق أوسع.

في الداخل، ومع ذلك، تغيرت قليلا حتى عجلة القيادة الجديدة، والمقاعد والأدوات. المستهزئين يعين B7 بالتالي بمثابة تجميل صغير لB6. حصلت على B7 الى بلده لمدة أربع سنوات فترة البناء فقط التعزيز الصغيرة وفي عام 2008 تم فصل بالفعل من B8.

أكبر التغييرات غير مرئية للوهلة الأولى، فإنهم يجدون أنفسهم عالقين تحت لوحة: ل الألومنيوم مستقر المحور الأمامي يزن أقل نحو ثمانية كيلوغرامات من سابقتها، العجلات الخلفية معلقة من تعليق مستقلة أرجوحة. وبالمقارنة مع سابقتها، B7 بالتالي توجه أسهل بكثير. زاد مهندسي السلامة، عن طريق لESP محدثة وعلى مرحلتين وسادة هوائية مع الكشف عن شغل مقعد. للمرة الأولى، تم استخدام جهاز استشعار المطر.

أكبر الفرق جعل محركات: في B7 يحل 2.0 لتر محرك ديزل البنزين 170 حصان، 200 حصان أو 220 حصان 1.8er أقوى من. الأكثر شيوعا استغرق العملاء حتى محرك ديزل جديد بسعة 2.0 لتر مع 140 حصان و 170 حصان. خصوصا ان الديزل أكثر قوة وهو المفضل تمثيلا.

حتى على محركات الست اسطوانات، ومن ناحية أودي: جديد 3.2 FSI مع 255 حصان وV6 3.0 TDI مع 204 حصان ومن 1/2005 مع 233 حصان ضمان ما يكفي من القوة. إذا لم يكن ذلك كافيا، والتقطت V8 في S4 مع 344 حصان أو 420 حصان RS4.

الأخبار الجيدة: مرة واحدة فقط كان B7 أودي A4 غرض استدعاء في ورشة العمل. محركات الديزل السكك الحديدية المشتركة مع محرك 2.7 و 3.0 لتر، يمكن لمضخة حقن الديزل كسر (نوع CP1H). هذه المركبات المتضررة بنيت من يناير 2005. واذا نظرتم الى وسيلة من هذه الطرازات، ولذلك ينبغي التأكد من أن هذا الاستدعاء قد أنجز. في سيارات الشركة السابقة سيكون قد تم على الأرجح في القضية.

هيئة

تتوفر ثلاثة أنماط الجسم: للتحويل، سيدان والجمع يسمى أفانت. كانت شعبية خاصة ستيشن، وقال انه تقريبا بنيت 400،000 المركبات - أكثر من نصف جميع B7. أفانت ليست معجزة البضائع الفضاء مع 442 إلى 1،354 لترا من مساحة التخزين، لكنه لم يقدم المزيد من التنوع من سيدان. تم بيع قابلة للتحويل إلا نادرا - على mobile.de ليست سوى 150 سيارة حافظت المتاحة حاليا.

أودي تباع سوى بضع نسخ من تحويل - وفقا نادرا ما هو عليه كما المستخدمة مبيعات أودي للتحويل سوى عدد قليل من النسخ - وفقا نادرا ما هو أنها مستعملة المصدر: أودي كانت معجزة الفضاء أودي أي وقت مضى. تقدم أمام الطبقة الوسطى ولكن مساحة كافية، وأيضا وراء نفسه رجل طويل لا يكاد يشكو. روست يأتي إلى الباب الخلفي عندما B7 نادرا من قبل، على عكس سابقتها. وبصفة عامة، منع الصدأ من تحريض قدوة حسنة. وفقا لأوجه القصور TÜV تقرير فقط كل A4 الألف يقع ذلك من خلال التحقيق الرئيسي. من الناحية الفنية، يمكن للA4 ناضجة لا يزال يقنع حتى بعد سنوات.

المحرك / علبة التروس

وجاءت سلسلة B7 أودي A4 في بنائه على ثمانية إصدارات مختلفة الديزل (115 حصان إلى 233 حصان) وتسعة إصدارات البنزين (102 حصان إلى 420 حصان). للعثور على السيارات الصحيح، ينبغي أن يكون من السهل على الرغم من. وتقدم الأكثر شيوعا المركبات التي تعمل بالديزل، كما أمروا أكثر من ذلك بكثير. لكنها لا تخلو من المشاكل.

وتديس التي تشملها الشقوق مسننة ومضخات تغذية راشح على TDI V6 مثل الشاحن التربيني في مهب وبراثن تبلى بسرعة. ولذلك ينبغي وقت التغيير حزام الماضي تكون معروفة. محرك الشامل الجيد هو TDI 2.0 مع 140 حصان، ابتداء من عام 2005، كان هناك مرشح جسيمات الديزل (DPF) اختياري، منذ عام 2006، كان واحدا من المعدات القياسية.

وA4 صالحة تحت MOTOR-TALK المستخدمين كسيارة قوية جدا. "ايسكنون (ولكن بعد ذلك عنفا) ليست سوى 2.5 TDI المحرك وتنقل علبة تروس multitronic"، وكتب 3dition.

تم تثبيت الديزل 2.5 لتر بحلول نهاية عام 2005، ثم تلتها TDI 2.7 TDI 3.0 مشتقة. MOTOR-المتكلم Bennif تنصح TDI 2.7. واضاف "هذا المحرك مشتركة بين السكك الحديدية ويعمل بهدوء جدا. بالتأكيد يمكنك حتى Injektorschaden تحدث، ولكن هذا رأيي تحت تماما "، كما يكتب. حتى مرسيدس الديزل ينصح: "إن 2.7 TDI هو الموصى بها. أيضا للتغلب على حسن سير العمل في اندرز ست سنوات بالكاد ".

مشاكل هي مضخات النفط من محركات 2.0 TDI. ينصح MOTOR-المتكلم Weejas لتحل محلها التي قطعت مسافات طويلة للاشتباه. عندما التلقائي وقال انه ينصح لتحل محل النفط بعد كحد أقصى الكيلومترات 60000.

انتقال CVT دعا مولتيترونيك يبدو أن هناك ضعفا وربما باك مع الزمن لإطلاق. متغير باستمرار التلقائي يدير شركته مريحة ولكن في كثير من الأحيان تجد صعوبة في الالكترونيات والميكانيكا. Loulou123 يكتب أن مولتيترونيك هو أكثر لفتا من التبديل أو نقل المحول: "هو مزيج مع وقود الديزل نموذجي عزم دوران عالية، هنا الحياة ليست درجة عالية". لذلك: الأفضل لاختيار ناقل الحركة اليدوي.

محرك توربو البنزين كما TFSI 2.0 تبرز بسبب استهلاك النفط المرتفعة، مثل MOTOR-المتكلم صاحب المدخن محلية الصنع يكتب. الذي لا تتحكم مستوى الزيت، ويخاطرون الضرر الثانوي مكلفة. للبنزين يمكن لفائف الاشتعال خلل يشل المحرك. ال فترة تغيير الزيت الكيلومترات 30000 يبدو قليلا مرتفعة للغاية. المستخدمين MOTOR-TALK يوصي فترات أقصر. ما إذا كان توقيت الحزام يبقي وعد كيلومترات 180000، ويمكن أيضا أن يشك. على السيارات القديمة، فإنه يجب أن يتم استبدال أفضل من قبل.

كما قوي ودائم ينطبق 2.0 Saugbenziner مع 131 حصان - واضاف "اذا كنت التعامل معها بشكل صحيح، تغيير الزيت السنوي مع 5W40 مكان 5W30 ونجليفي مع زيادة فترة 30.000km،" يكتب 1-6-3-4-2-5. ينبغي للأطراف المهتمة أيضا إبقاء العين على سلسلة التوقيت. "إن ALT 2.0 هو محرك رائع عندما سلسلة توقيت سليمة"، وكتب CanoEgal.

نظام الدفع بالعجلات الأمامية أو الرباعي؟ التي تعتمد على استخدام - والخيار التلقائي. كواترو الاعتماد على تيبترونيك دائم، وبالدفع على العجلات الأمامية على مولتيترونيك الضعفاء. ولكن ناقل الحركة اليدوي هو أيضا خيارا جيدا: أنه يمكن أن يكون بسرعة وبدقة تحويل ويجعل مع قليل من السلطة تحت غطاء محرك السيارة الكثير من المرح.

أولئك الذين يريدون حقا الساخنة، يختار محركات V8 في S4 أو RS4. السيارات بحالة جيدة ولكن نادرا ما تقدم والتكلفة 14000 يورو على الأقل.

عجلات الهبوط

من النادر أن تجد مزيج من: سيارة أودي A4 من النادر أن تجد مزيج من: أودي A4 سيدان المصدر: أودي

بصوت عال TÜV تقرير وB7 أودي A4 الضربات نفسها بشكل أفضل من المنافسين العمر المتطابقة. في تعليق المحور، والإضاءة، ونظام العادم، ومدققي الحسابات لديها أقل إلى حد كبير يشكو من السيارات المماثلة. إلى حد ما أكثر عرضة، ولكن ليس سيئا بشكل كبير، وتوجيه حملة مهاوي.

لهذا، ينبغي للأطراف المهتمة تراقب عن كثب تعليق. عظام الترقوة وربطة عنق قضيب كثيرا ما ينتهي فاز بها، التعرف عليها إحداث صوتا والهادر على الطرق سيئة - كما هو الحال مع غيرها من الشركات المصنعة كذلك. ليس سيئا، ولكن مزعج. يهز ذلك إلى subfloor يجب ألا يكون بالضرورة الضرر تعليق. مع الرباعي نماذج محرك الأقراص، واضعة مركز رمح المروحة يمكن أن يسبب الضوضاء. عند التسارع، ويدق ثم مملة بانسيابية.

تم الهيكل تعمل في تكوين الإنتاج، ومشدود والرياضية، وأكثر دقة بكثير من سابقتها. مع عجلات 18- أو 19 بوصة، والأناقة ويمكن زيادة، ولكن يعاني من الراحة. الأمر نفسه ينطبق على التعليق الرياضي أو خفض. أي شخص يستخدم A4 كل يوم، وسيتم تقديم جيدا مع تعليق القياسية. وهو ليس على صلابة حقيقية: تفضل البقاء بعيدا عن صناديق أعماقي.

/ معدات الأمن

أودي، نموذجية من سلسلة تقدم A4 والوسائد الهوائية السلامة جيدة، وESP. أيضا تكييف الهواء اليدوي ونوافذ كهربائية دائما على متن الطائرة. كل شيء آخر عرضت إنجولشتادت في خفض مستويات أو في قائمة خيار طويلة. كانت عقبة مقطورة، ولكن أيضا الضوء فتحة سقف وزينون شعبية مع محطة العربات. مع حزمة S خط وA4 الرياضية. وبالإضافة إلى ذلك كانت هناك مجموعات أخرى مثل حزمة الراحة في الأعمال التجارية، وحزمة تصميم زائد أو S-الخط المتقدم.

نهاية عام 2008 نقل إليه VW خط التجميع B7 الكامل إلى إسبانيا من أجل بناء Exeo مقعد متطابقة تقريبا هناك نهاية عام 2008 نقل إليه VW خط التجميع B7 الكامل إلى إسبانيا هناك بحيث سيات إكسيو مطابقة تقريبا لبناء المصدر: مقعد ضمن فترة البناء لمدة أربع سنوات، وأودي تغير فقط من التفاصيل. وتشمل هذه منتصف عام 2006 راديو المعدلة، ونافي الصغيرة والعدسات مؤشر البيضاء حزم الرياضية S-الخط. في عام 2005، ونموذج خاص A4 DTM الطبعة جاء مع 220 حصان في السوق.

وضع السوق / اسعار

مدهش: على الرغم من أن أودي A4 B7 بنيت حوالي 800،000 مرة وكان هناك عدد قليل من السيارات المستعملة جيدة. ربما علامة جيدة: أولئك الذين قيادة، والحفاظ عليه. في mobile.de لا يوجد سوى 3800 سيارة. التي لديها حاليا سوى 1300 سيارة في الأميال أقل من 150،000 كيلومترا auf.Kombis تحديد دليل الصيانة لا يوجد سوى 360 مرات، مع ناقل الحركة اليدوي وفتحة سقف لا 18 فقط السيارات.

استنتاج / توصية

إذا كنت تقرأ هذا المنتدى توصيات B7 واسعة من MOTOR-TALK.de من خلال، فإننا اختيار واحد من أفانت من عام 2006. إما 2.0 TDI مع 140 حصان أو مكنسة كهربائية مع 2.0 131 PS، باعتباره مفتاح باليد. هل يكلف سوى 6000 يورو على الأقل.

ونتيجة لمبيعات السيارات تمثيلية من أودي A4 كان كما B7، كما هو الحال الآن، فإن معظم beliebt.Klar أن أكثر السيارات المتاحة لها قطعت مسافات طويلة ونتيجة لمبيعات السيارات تمثيلية من أودي A4 كان كما B7، كما هو الحال الآن، فإن معظم beliebt.Klar أن أكثر السيارات المتاحة لها قطعت مسافات طويلة