المؤجرة معظم سيارات الشركة. لأن له مزايا كبيرة للشركات. ومع ذلك، والتأجير مربحة بالنسبة للمستهلكين الخاص؟ وهذا يدل على توقعاتنا.

التكاليف الشهرية للتأجير منخفضة. بالمقارنة مع شراء بالتقسيط ولكن المستأجر يكتسب أي مصلحة ملكية في السيارةالتكاليف الشهرية للتأجير منخفضة. بالمقارنة مع شراء بالتقسيط ولكن المستأجر يكتسب أي مصلحة ملكية في السيارة المصدر: الصورة تحالف / د ب أ

دوسلدورف - مشتري السيارات دفع ثمن السيارة الجديدة في معظمها نقدا أو على أقساط. الإيجارات كما هي نموذجية من سيارة الشركة، وهناك نادرة فقط للأفراد. هنا، والإيجار في الوقت المحدد في البداية يبدو جذاب: إن الاستثمار شراء كبيرة تم حذفها، ودفعات شهرية تحت السيطرة، وفي النهاية لك السيارة من دون بذل الكثير من الجهد يذهب مرة أخرى.

رالف ششرفلينغ من المستهلك شمال الراين وستفاليا لا يزال يعتقد أن التأجير مربحة في معظم الحالات فقط للشركات. "لأن مزايا هامة مثل الخصم من الضرائب أو الحياد الميزانية العمومية لا ينطبق على الأفراد أو تلعب أي دور لهم"كما يقول. ولكن لحسابهم الخاص والمتعاقدين المستقلين الذين يستخدمون سيارتهم المستأجرة، خصوصا مهنيا، ومعدلات وغالبا ما تصدر أيضا من الضريبة.

بنسب رخيصة، ولكن لا ادعاء ملكية

مع التأجير، واستأجرت السيارة لفترة محددة من الوقت مع تأجير السيارة لفترة محددة من الوقت مستأجرة المصدر: الصورة تحالف / د ب أ

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأفراد الاستفادة من ميزة أقساط شهرية منخفضة. المهم أن نلاحظ هنا: "المستأجر لم يبلغوا ملكية التأجير خاصة من الشيء، ولكن لا تحصل إلا على حق استخدام منحت"كونستانتين هاك أعلنه نادي السيارات يوروبا (ACE). "يجب على المستهلكين يدركون أنهم في نهاية المطاف مقارنة التفاح والبرتقال، ومجرد النظر في الرسوم الشهرية ليست ذات مغزى"وتقول المدافعين عن حقوق المستهلك Scherfling ذلك.

إذا كنت ترغب فقط في استخدام سيارة وليس لديهم، مما يؤكد الراحة وانخفاض تكاليف التشغيل، ولكن يمكن الاستفادة من التأجير. لأن الفرق في المدفوعات الشهرية غالبا ما يفسر إلى حد كبير ماريوس ريشنباش وautobanks الفريق العامل (AKA): "ل عقد الإيجار، وسعر الشراء للسيارة ليس من الضروري أن يتم سدادها، ولكن فقط في انخفاض قيمة السيارة، كمية من دفعات الإيجار الشهري في كثير من الأحيان أقل من نصف تقريبا معدل التمويل"كما يقول.

إذا كنت استئجار سيارة، فإنه يمكن أيضا ضبط لصاحب الرغبات والحاجات. "يمكن للأفراد استخدام شكلي بحرية، سيارة الأحلام الجديدة في الحياة اليومية - مع أقساط شهرية ميسرة"يقول كونستانتين هاك. من خلال ما يسمى حزم الخدمة هي في كثير من الأحيان تكاليف التأمين والحفاظ على الدفع الشهري. للسائقين الذين يحبون أن يكون جميع التكاليف في الاعتبار، وتريد أن تأخذ الرعاية من الأوراق قليلا، تأجير يقدم العديد من المزايا. "تأجير تكاد تكون عطلة شاملة للجميع في السيارات"يقول هاك.

بعد انتهاء مدة العقد، والعملاء إرجاع السيارة إلى القيمة المتبقية وافقت على تاجر وبعد ذلك - على سبيل المثال مرة أخرى عن طريق التأجير - اختيار سيارة جديدة. "لم يقم المستأجر للقلق بشأن بيع السيارة بعد انتهاء عقد الإيجار"يقول Rechbach من AKA. يتم احتساب القيمة المتبقية مركبة كقاعدة من مدة العقد المحدد وكيلو مترا في السنة.

الأضرار التي لحقت المركبات المستأجرة يمكن أن تكون مكلفة

يوفر شركة التأجير عند عودته الأضرار التي لحقت السيارة ثابتة، قد يأتي لاحقا التكاليف للمستأجر يوفر شركة التأجير تأسست في العودة الأضرار التي لحقت السيارة، يمكن للمستأجر يكلف بعد ذلك تأتي المصدر: الصورة تحالف / د ب أ

ولكن تماما مثل عطلة حقيقية شاملة أحيانا يهدد المفاجآت: خلال المدى يجب أن يكون المستأجر على خلاف ذلك رعاية سيارته، كما لو كانت سيارته الخاصة.

وإلا يمكن أن تكون هناك مشاكل مع عودة اعتمادا على نموذج التأجير، لأن السيارة لا يلبي شرط التعاقدية. خدوش أو الخدوش في السيارة وتاكل الاطارات والداخلية يمكن أن تكون مكلفة لدفع شركات التأجير في كثير من الأحيان.

كما سيتم تحديدها من قبل العقد في كثير من الأحيان الأميال التي قد تدفع المستأجر بشكل تراكمي. إذا تجاوز هذا، ومن المقرر دفعة إضافية. وعقد الإيجار في كثير من الأحيان يمكن أن ينتهي قبل الأوان. وفقا لشركة أبوظبي للمطارات، هناك في بعض العقود بل هو حق خاص، كما في حالة السرقة. بسبب هذه الخفايا توصي نادي السيارات لدراسة عقود الإيجار قبل التوقيع تماما.

الذي يريد أن يقود السيارة حتى بعد انتهاء مدة العقد، يمكن للتاجر أيضا ترتيب حق ما يسمى الشراء، يقول ADAC. يجب أن يكون المستهلكون على يقين من أن تعطي ولكن الكتابة. اتفاق شفهي غير ملزم قانونيا وفي حالة النزاع من الصعب في كثير من الأحيان إلى إثبات. وبالإضافة إلى ذلك، هو دائما خلص مثل هذا الاتفاق بين المستأجر والموزعين من وراء ذلك شركة التأجير لم يشارك. هل تاجر في هذه الأثناء إلى الإفلاس، بحيث خيار الشراء لم يعد صالحا.

يمكنك العثور على مزيد من MOTOR-TALK-أخبار في واضحة وجهة نظرنا لمدة 7 أيام