ينبغي أن جوليتا ترث جوليا الأسطوري - مع شكل إسفين غريبة وبمحور. لم أحب أحدا، ولكن كان النجاح - وخاصة في ألمانيا.

الفا روميو جوليتا 1977الفا روميو جوليتا 1977 المصدر: سيارات ألفا روميو فيات كرايسلر

كولونيا - يجب أن يكون خلفا لالكلاسيكي جوليا؟ صرخة الرعب القبض على العديد من Alfisti عندما قدمت العلامة التجارية ميلانو في خريف عام 1977 جوليتا (تيبو 116). ربما شكل إسفين الزاوي ( "نوفا لينيا") من هذه السيدان الرياضية جاء في وقت مبكر جدا بضع سنوات. ربما أنها تفتقر إلى التصميم على موهبة جوليا. هذا كانت بظلالها على بداية جوليتا.

وGuiletta كنموذج الرياضية وGuiletta كمصدر نموذج الرياضية: سيارات ألفا روميو فيات كرايسلر هنا، فإن "Julchen" لكن تكييف متطورة تكنولوجيا محرك بمحور من Alfetta. لالفا روميو قد تحصد اغداق المديح من النقاد والجماهير لسنوات. وأخيرا، فإن مفهوم المحرك الأمامي وعلبة التروس واقتران الخلفي يضمن توزيع الوزن متوازنة تماما. والتعامل مع خصائص متفوقة، حتى المشجعين BMW مقتنع وألمانيا على النحو المنصوص عليه في سوق التصدير الأهم بالنسبة للايطاليين.

كانت جوليتا ألفا الأكثر مبيعا - ولكن فقط بعد مرحلة التعريف. ألفا لا توجد مشكلة، كما قال الإعلان: "آخر فرصة هارفي ... أحد الانتقادات التي نتخذها لنا مثل ذلك بكثير. لأن الوقت يعمل لصالح جوليتا ".

محركات مع 100،000 كم الضمان

تجميعها باهمال وAlfasud المقاوم للصدأ بسرعة تضررت سمعة الايطاليين. بحيث جاءت أي شكوك حول الصفات على المدى الطويل Südeuropäerin يصل، وحصل على جوليتا ضمان الطلاء لمدة عامين وبعد ذلك فريدة من نوعها 100،000 كيلو متر الضمان على المحرك. وينبغي أيضا أن أنقل المشاعر الفورمولا 1 بطل العالم نيكي لودا. وتصنيفا كسائق F1 الملتزم جديد في برابهام الفا جوليتا في أول 999 قبل توقيعه.

ومع ذلك، سحر المستدام بوساطة فقط بسرعة طبعات خاصة مع السحر ختم "منظمة الشفافية الدولية" التي كتبها الفا الرياضي الذي عقد جوليتا زندر الرياضة وأخيرا توربو جوليتا. حتى أظهر 323i المفسد في العمق متكامل. وجوليتا مع 2.0 لتر ومحرك الديزل وحده دائما المحتوى مع دور المتخصصة - على الرغم من أن الرقم القياسي العالمي للاشتعال ضغط في المسار عالية السرعة في ناردو 1982 تصدرت عناوين الصحف العالمية.

عندما سلمت جوليتا في عام 1985 أكثر من العصا إلى 75 ألفا، تم تسليم ما مجموعه 380،000 وحدة من طراز متوسطة المدى. في نهاية نتيجة محترمة للجيل جوليتا الثاني. وتباع، وثلاث مرات أكثر من نفس الاسم، الذي بني في عام 1964، السلف. فقط كانت جوليا ناجحة - ولكن الذي أنتج لمدة 16 عاما.

النجاح على الرغم من الأرقام الحمراء

وGuiletta 1983 وGuiletta 1983 المصدر: الفا روميو فيات كرايسلر سيارات منتصف 1970s كان الفا روميو على الرغم من الأرقام الحمراء مرة أخرى مصنعة كبيرة الحجم العالمي. حتى في ألمانيا الحصول على احترام النجاحات ضد BMW. حفزت رحلة للإحصاءات التسجيل، وذلك أساسا عن طريق Alfasud وAlfetta، ولكن أيضا من قبل جوليا المسنين. في المقابل كانت هناك توقعات كبيرة إلى 1977 كشف جوليتا.

مع ملامح العدوانية، محركات رشيقة ومتطورة دي ديون المحور الخلفي يجب أن فازوا، خصوصا السائقين الشباب والآباء. ولذلك، فإن الباب أربعة لركاب المقعد الخلفي تقدم مساحة أكبر من المنافسين. تحت الذيل كعب قصير تناسب 420 لترا من الأمتعة. المعدات القياسية الخصبة غير عادي فشلت: كانت ملون النوافذ، ومقياس سرعة الدوران وناقل حركة خمس سرعات دائما على متن الطائرة. وكان هذا الأخير في ذلك الوقت ولا حتى في ست أسطوانات BMW القياسية.

من ناحية أخرى، كانت أسعار جوليتا الطموحة. بدأوا في منتصف 1978 في 16490 علامات. أكثر من ذلك أن تكلفة الرياضيين بمحور صديقة للأسرة من مقارنة BMW 3 سلسلة أو أودي 80. وبرع أيضا المنافسين الإيطالي مثل لانسيا بيتا.

وقد julchen قوية في وقت متأخر

وبالإضافة إلى قاعدة أربع أسطوانات 1.3 لتر محرك (90 حصان) ينبغي خاصة علامات فقط 200 أكثر تكلفة، و 108 حصان 1.6 لتر Giuletta ينقل "متعة القيادة القوية" (اقتباس ألفا). في المقابل، كانت هذه 175 كلم / ساعة السريع جوليتا ولكن ليس بالسرعة الكافية - وخاصة كما أوقف مناقشة متجدد حول الحد الأقصى للسرعة على الطرق السريعة 1978

تمكن دلتا توربو 206 كيلومترا في الساعة في ذروة تمكن دلتا توربو 206 كيلومترا في الساعة في ذروة المصدر: لماذا قدمت سيارات ألفا روميو فيات كرايسلر ألفا اثنين من النماذج العليا التي كتبها. مع محرك البنزين 1.8 لتر 122 حصان، 180 كلم / ساعة. وفيما يلي 2.0 لتر أربع أسطوانات حتى تدرس بعض أودي خمس أسطوانات المحرك والخوف BMW Sechsender. كما حضر الوزن المنخفض للجوليتا، والتي جلبت فارغة فقط أكثر من 1،000 كجم فقط من ميزة.

كانت منخفضة غضب بصراحة، علاوة على ذلك، فإن الاستهلاك المعياري للملتهبة الإيطالي، الذي نال 7.5 ليتر. في الواقع، كانت قيم الاستهلاك جوليتا في اختبارات الصحافة التجارية ولكن بعد ذلك إلى 13 لترا لكل 100 كيلومتر. المشترين جوليتا يبدو قليلا للقلق حول الفرق. ولكن الفا روميو ردت في خريف عام 1981 وانخفاض الحقيقي والاستهلاك المعياري للأسطوانات أربعة مع ارتفاع نسبة والعتاد الخامس.

وفي ثابتة 90 كم / ساعة جوليتا المستهلكة وفقا لمعيار الآن سوى 6.6 ليتر. وكانت الخلافات في الحياة اليومية أيضا أقل من ذلك بكثير. بحيث كان Knauserpotential استنفدت تقريبا. الأدلة من 1983 nachgelegte 2.0 ليتر توربو ديزل، الأمر الذي يتطلب فقط 0.4 لتر وقود أقل - ولكنه كان أكثر تكلفة بكثير، وقدم فقط 82 حصان.

ال "اخر الحقيقي ألفا"

وGuilettas لم شمل الأسرة كان الفا روميو فيات كرايسلر سيارات الطلب على الديزل البديل المحدود: وGuilettas الأسرة لم الشمل المصدر. ثم محرك الديزل في ألفا الرياضي، والتي تبدو غريبة. وليس ذلك لBMW، كما وضع الفريق البافاري في وقت لاحق قليلا مع محركات الديزل ست أسطوانات ل5 BMW و 3 سلسلة. في هذا الوقت سارع إلى جوليتا تلقت بالفعل ذروة مسيرتها. للاحتفال، كان هناك متهم ويقتصر على 361 وحدة توربو متسابق.

170 حصان و 206 كلم / ساعة أسطول جوليتا 2.0 توربو دلتا وكان القصد كنموذج تجانس للاستخدام السباقات. يجب أن يكون لديك يرث Alfetta GTV 6 الذي فاز بأربع بطولات أوروبية. ولكن بعد ذلك اتضح بشكل مختلف، لأن 75 ألفا أسرع مما كان متوقعا أصبح خليفة للجوليتا. مرة أخرى، في شكل إسفين نوفا لينيا مع مفهوم بمحور والخلفية الدفع الرباعي. لماذا هو التبجيل من قبل العديد من Alfisti باسم "الماضي صحيح ألفا". هذا يستحق الاعتراف به ألفا الكلاسيكية لم تتلق نوفا جوليتا اليوم. سجلت عدة وفقا لسيارات السيدان قيد الحياة الإحصاءات.

وقائع

  • 1950: تطوير أول مجموعة صغيرة الفا روميو، وجوليتا لاحق تطول
  • العرض العالمي للجوليتا سبرينت: 1954
  • 1955: هو عرض Giuletta Berlina (صالون). الأمريكي المستورد سيارة رياضية ماكس هوفمان هو تطوير جوليتا العنكبوت من قبل
  • 1962: وجوليا تحتفل خلفا للالعرض العالمي جوليتا
  • 1964: يتم أخذ سيارة جوليتا من إنتاج
  • 1976: إرمانو كريسوني هو مدير مركز العضادة الفا روميو، ويضع اللمسات الأخيرة على جوليتا القادم
  • 1977: العرض العالمي من نوفا جوليتا (تيبو 116) في فرانكفورت IAA، بداية السلسلة في نوفمبر تشرين الثاني في العمل ARESE / إيطاليا. إطلاق البداية فقط مع محركات 1،3- 1،6 ليتر و. ملزمة نيكي لودا التي كتبها برابهام الفا روميو فريق مدرب بيرني ايكلستون كسائق للفورمولا 1 الموسم المقبل. وقعت نيكي لودا ثم أول 999 سيارة جوليتا وسفير العلامة التجارية ألفا إلى نموذج مقدمة
  • 1978: في العام الماضي من المبيعات لجوليا
  • 1979: نيو جوليتا 1.8 هو الأداء مع 122 حصان. بالنسبة لبعض الأسواق هناك بالفعل جوليتا مع محرك 2.0 لتر
  • 1980: أعلى النموذج الجديد Giuletta 2.0 يبدأ مع 130 حصان، الأولى كما طبعة خاصة مع إدخال تعديلات على الوجه جوليتا. فقط في إيطاليا هناك جوليتا سوبر جريجيو nube metallizzato، وتقليم وسائد المقعد البني مع البيج إدراج
  • 1981: في معرض فرانكفورت للسيارات ظهور لأول مرة في سبتمبر، وهو نسخة معدلة من سيارتها وجوليتا. وبالإضافة إلى ذلك، طبعة خاصة سوبر هو عرض 2.0 مع الطلاء ثلاثة لهجة ونبرة لوحة أجهزة القياس لألمانيا
  • 1982: عرض للجوليتا مع 2.0 لتر محرك توربو ديزل. الديزل 82 حصانا حققت في 28.10. على الطريق عالية السرعة في سجلات العالم ناردو FIA الإيطالية في فئة A. ويتم تسويق 2.0 لتر جوليتا نموذجا خاصا تحت اسم 2.0 منظمة الشفافية الدولية
  • 1983: إطلاق سوق للجوليتا 2.0 توربو ديزل مع محرك 82 حصان من VM. وبالإضافة إلى ذلك، وإدخال السيارات توربو جوليتا دلتا دلتا مع AVIO الشاحن التربيني الذي يتسبب 2.0 لتر أربع أسطوانات 40 حصانا إضافية. مزيد من خصائص دلتا توربو هي مبرد الزيت، التهوية قرص الفرامل الفرجار وجود اثنين لكل أسطوانة ومؤشر زيادة الضغط بدلا من متوسط ​​فوهة تنفيس. يدخل زندر موالف بالتعاون مع الفا روميو ألمانيا، طبعة محدودة من 150 وحدة جوليتا زندر ألفا الرياضة، الذي تم تصميمه في الطلاء نغمتين ويتميز عجلات ألومنيوم 15 بوصة. التسليم من العام التالي
  • 1984: إعادة تسمية خاصة من طراز جوليتا 2.0 منظمة الشفافية الدولية في Giuletta 2.0 بدون قيود كمية. في إيطاليا يتم تسليم المزيد من الحصص جوليتا كما سيارات الطوارئ للشرطة
  • عام 1985، والجيل الثاني من Giuletta وفقا 379691 وحدة، وإطلاق جوليتا خليفة ألفا منفذ إنتاج 75
  • 2010: الجيل الثالث ستعرض جوليتا

من الآن فصاعدا، نرسل أفضل أخبارنا مرة واحدة يوميا عبر واتس اب وإنستا. يبدو جيدا؟ ثم قرأت هنا كيف يمكنك تسجيل. يستغرق سوى 2 دقيقة.