بداية حياة السيارة كبيرة وملونة ومبهرج. الإعلانات، والمرأة الجميلة مع القليل من الطعام أو مجرد عائلة الكلاسيكية مع الأم والأب والأطفال، الذين يأخذون سيارتهم الجديدة في حفل الاستقبال. أن كلا من الأسرة وشراء سيارة عائلية أصبحت نادرة على نحو متزايد. حسنا، موضوع آخر ليوم آخر.

 

ولكن هذه الأشياء التي لا يجب ان تذهب. لا مبتسما البائع، لا PDC وDPF. لا بفرح الأطفال اشعاعا أتنزه في السيارة الجديدة، لا رائحة جلد جديد. لا القصور الزجاجية الجميلة، محركات قوية وبوفيه السجق الساخن مع تسليم كتيب الاستعمال. لا المجانية، والدعوات لاختبار محرك الأقراص واكتب اختصارات خفي.

 

هذا بلوق يؤدي عليها في أي مكان. لا شيء على الإطلاق.

 

هذا بلوق يؤدي إلى خارج المدينة. ويستشهد الاتحادي والطرق. الشوارع الجانبية الموحلة مع أسماء مهمة السبر أو مجرد خفي. لا ضلوا طريقهم إلى أماكن التي المذكورة أعلاه ضمانات الأسرة نحو. أينما واحد يسافر بسرعة تسليم وانها لا تتصور، تريد ناهيك عن إدراك.

 

حيث لا لطيفة السيد الفلاني في الدعوى يحدد العمود الفقري القطني وأوضح ولكنها تنمو من خلال الأشواك تحت السياج والإطارات تفقد تدريجيا الهواء بها. في مكان ما بين أو في واحدة من تلك المناطق الصناعية التي توجد على الإطلاق، وتبدو متشابهة في كل مكان.

 

حيث تجد 45HP كورسا B مع الطلاء spalling وتلاشى علامة بيع. تقلص بين اثنين من صناديق القمامة وبراميل النفط فارغة، كما لو انه لم يكن ابدا سيارة الجديدة التي كان شخص ما سعيدا. حيث العدائين تعيش مع أقواس العجلات تآكل. أينما الأراضي باباس gewienerter الفخر عندما يستهلك 150 أو 200000 KM.

 

وبطبيعة الحال، فإن نهاية كل شيء. مخلفات. سواء كانت كبيرة أو صغيرة، ورجل في المقبرة، حتى ينتهي هناك في بعض نقطة واحدة مرة كل سيارة. هذا يضع فمن الضروري استكشاف والتعبير هي مركبات من المصالح الخاصة التي كنت على خلاف ذلك لم ننظر والنظر.

 

مازدا 626، أوبل تيغرا، فورد سييرا والتركيز مع المصابيح الأمامية تلاشى. تويوتا تيرسل حتى تتمكن من لا تزال تجد له وتويوتا كورولا. أبطال القديمة من منذ فترة طويلة. مرسيدس، بي ام دبليو، ما لم يجب على الاطلاق، ولكن سوف تجد أيضا في أماكن أخرى. منذ كنت تبحث عن مثل هذه السيارات، بعد ورقة والسيارات الجديدة حالة كبيرة. يرجى ينتقل، لأنك لا يوجد شيء أن نرى هنا.

 

ولكن من يجرؤ على التدخل في الصفوف الخلفية من zugewuchertsten ياردة السيارات المستعملة، واحد فقط من الماضي Kadett E قافلة العثور عليها. الذين لKA لوفتهانزا الطبعة يأخذ بشجاعة أن يشعر الصدأ في العتبات، الذي يعطي طقوس الماضي وR19 ölsiffenden أو الذي يعرف الفرق بين '92 و '95 العيد. هذا هو المكان.

 

وبالمعنى هذا أيضا لا ينبغي أن يكون المكان المناسب أدلة الشراء الكبيرة التي تحصل في أي مكان آخر. وهذا هو أكثر من حول صعوبة تذكر بين. الفرجار يستطيعون التعبير عن أنفسهم لم يعد محض، فإن المؤشرات لا تريد أن تفقد وكل شيء آخر تعود على قضايا الصيانة لحلقات العمل الحديثة كانت مجرد فترة طويلة سيئة للغاية. يجب أن يموت أي سيارة لمجرد ان المسمار لا يمكن حلها أو استبدال جزء غير قابل للكشف.

 

هكذا. الراغبين في استكشاف العالم من الظل السيارات. الذي يزحف على المقابر سيارة إلى كائن ذبح الماضي، الذي لا يخاف من حمأة النفط والمياه المالحة التبريد، والشنق السماء والمصابيح الأمامية العمياء. يجب أن يجد منتدى ومثل التفكير الناس هنا.

 

الطلاء الهرات، مشتري السيارات الجديدة والنساء والرجال من اختصارات نوع خفي، والناس مع الخوف من الأوساخ والحطام، والجميع سوف تجد سواء الآن أو في وقت لاحق حظهم. بالنسبة لك هناك ما يكفي من الصحف والمنتديات والإدارات والاجتماعات والنوادي. هذا هنا هو ركن من أركان ما هو لك وغير بارد عموما.

Posted by / November 12, 2017
Posted in
بلوق