تجربتي في ضوء أفضل مع H7 12V المصابيح / مصابيح (زينون-لوك)

فإنه يحتفظ ظهرت هذه المسألة التي لمبة هو حق المصابيح الأمامية، ولها ناتج الضوء جيد

 

على مدى السنوات القليلة الماضية، وأنا شخصيا قد بدا أيضا لمبة الصحيحة وذلك اختبار بعض الخيارات وإصدارات ضوء المستويات.

بدأ كل شيء مع 50٪ مزيدا من الضوء، والتي كانت بشكل جيد في البداية وأيضا ثمنا باهظا. واستمر الفرح أكثر حتى حوالي 9 أشهر، وبعد ذلك كان مجرد واجهة مظلمة. الكثير عادة في وقت الخريف حيث برز / الطقس البارد الرطب من.

وفي أعقاب ذلك، جاء ما يسمى "ليلة قواطع" في السوق التي أبقاها بنفس الطريقة مع السعر وخدمة الحياة.

تطوير القادمة من "ليلة قواطع" جاء على السوق، و "رؤية زرقاء" أنا حصل لي هذا مرة أخرى ولكن كان مجرد بخيبة أمل كما هو الحال دائما قبل نهاية المباراة.

 

عندما أولا "زينون نظرة" جاء في السوق تعاملت مع ما هو على الارجح كلفن عدد ضوء الحق أنا أبحث عن ومتى تفعل هذه المصابيح. أول لم يسمح حتى على الطرق العامة.

وكان المصابيح مع ما يقرب من 4000K لا يزال مصفر لي وحول 8000K كانت الأزرق أيضا!

 

بحث لفترة طويلة لقد جئت إلى المظهر 6000K زينون، وكانت هذه في مجموعة أقل من 10euronen. حسنا، كان الآن بالفعل الكثير من المال لذلك!

يتم تثبيت هذه الآن في أكثر من عامين، وإعطاء ضوء الحكمة البكر جميلة مرة أخرى. كان بالضبط ما كنت أبحث عنه كنظير للضوء زينون.

وعلاوة على ذلك، وخدمة الحياة من المصابيح لهذا السعر صغير فاجأني

 

تماما كما يمكن الحكم على هذه المسألة، كما هو الحال في سيارة زينون النقي كول بلو 5500K D2S يتم تثبيت وفي السيارة الأخرى، وزينون H7 المذكورة أعلاه تبدو 6000K.

لون ضوء ما يقرب من الشيء نفسه بالنسبة لكلا النوعين، وبالتالي، لا يملك العين لتغيير كبير. كملاحظة، ما زلت إرسال أن يتم تثبيت هذا H7 معي كما شعاع الرئيسي ولا فشل حتى الآن بعد.

 

 

الخلاصة:

 

أستطيع أن هذا 6000K H7 يوصي فقط بسعر (حوالي 10 €) لكل مجموعة. وفي حالة مرات ولكن يجب أن تفشل واحد، لذلك لدي نسبة الاحتياطي



Like this post? Please share to your friends: