Kolessa / Petridou / VOX / سونيKolessa / Petridou / VOX / SonyFür 18 نوفمبر 2012، قناة خاصة مقرها كولونيا تولى VOX بداية من الموسم الثاني من مسلسل "تقدم صدأ دلو، والبحث عن سيارة الأحلام" البرنامج. في الوثيقة الصابون بائعة سيارة باناجيوتا بيتريدو تبحث الأحد في الساعة 18:15 سيارة للناس الذين وضعوا دلو الصدأ بها متاح على أمل أنه في نهاية البرنامج أفضل مجموعة من العجلات تخرج هناك. في الحلقة حول البالغ من العمر 19 عاما من طلاب المدارس المهنية مانويل كولييا من أونا المعزوفات المنفردة أصل اليونانية Gerin الواردة من 1997 لتوليد جولف III الكثير من رأس المال لدراجة نارية 2.03 متر جهاز على شكل سوزوكي GSX-R 750 قبل أن نسأل الباب. الطريق الى النجاح أدى إلى شراء منها وبيع مجموعة كا فورد وبيجو 106. المعاملات التي تمارس بائعة سيارة قديمة من العمر 33 عاما قد كسب الفحم اللازم لدراجة نارية. لكن، مع مرور البث ظهرت نفس الأسئلة، كما هو الحال في الموسم الأول: كيف كان حقيقيا الصفقة، وكيف أن الأرقام والإجراءات ذات مصداقية؟ كان الجمهور يعطي انطباعا خاطئا عن الحسابات والتكاليف؟

 

مفهوم لهذا المعرض "تقدم صدأ دلو، والبحث عن سيارة الأحلام"

 

ولد باناجيوتا بيتريدو في 13 يوليو عام 1979 في شمال الراين وستفاليا سولينجين. لدراسة ضد الأصلي النية، الدراما أو مشهد كان الجملة والأجانب كاتب التجارة. وخلال مسيرتها بيع أنظمة Panagiota الكمبيوتر، والأحذية، والهواتف المحمولة والملابس الثلاثي حتى عام 2004 المؤشر "MINI تبحث البائع استثنائية" وذكرت وبالتالي المرتبة هناك لمدة ست سنوات في ترتيب أفضل بائع السيارات الجديدة في المراكز العشرة الأولى. لسنوات كأفضل بائع في ألمانيا. في أندية مثل بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف لعبت كرة اليد لمدة 22 عاما وقاتلوا في طريقه إلى دوري الدرجة الثالثة. انتهت حياتها المهنية في عام 2012 عندما ناديها القلب فورتونا دوسلدورف مع ارتفاع في الدوري. منذ ديسمبر كانون الاول عام 2010، Panagiota لاطلاق النار "تقدم صدأ دلو، والبحث عن سيارة الأحلام"،

 

حالة مانويل كولييا - موثوقة أم لا؟

 

الطلاب المهني مانويل كولييا الذي يتطوع كمدرس خصوصي في المنزل للأطفال، لديها القليل من المال ولكن نظرا لتقارب دراجة نارية عائلته أيضا أن تكون على الطريق على عجلتين الرغبة. أفضل على سوزوكي GSX-R 750، والتي تكلف 11000 يورو جديدة. تستخدم كذلك على 2،500.00. صاحب جولف III، وقال انه بالنظر 18 من قبل والده، ينبغي أن تدلي به Panagiota لدراجة نارية. موثوق مانويل بائعة السيارة سيارته دون - مفهوم نموذجية - معرفة ما يخرج في نهاية له: لعبة غولف III، الذي بني في عام 1997، 60 حصان، والبنزين، فتحة سقف، الراديو، دون MOT، ولكن 256449 كم تعمل مع الضرر البرد والخدوش و عقدت معا عن طريق خرطوم الهواء Paketband. Panagiota قاد السيارة للشركاء ورشة عمل في الفريق، وباولا سيافاريلا البالغ من العمر 43 عاما. ما زالت تشخيص مخلب وتوجيه الضرر والصدأ البقع على بانسيابية وفقدان زيت ناقل الحركة. Panagiota لم كل هذا جعلت الدعوة الأولى لتقديم 100.00 يورو.

 

فينتشنزو بيتشييري / VOX / سونيفينتشنزو بيتشييري / VOX / SonyNach تقرير أكثر دقة من إجمالي الأضرار بالإضافة إلى تبختر تخزين باولو أراد لجعل الخليج لل455،00 يورو انتهى - بما في ذلك رسوم TÜV. كل من المطلوب 100،00 (حلم) يورو من Panagiota والمبلغ الذي حدده باولو هي للمواطنين العاديين في مدى التعويض عن الصورة ولكن لا يكاد يكفي للحصول على سيارة سلمت الانتهاء توفالو. السيارة التي لديها أربع سنوات، وشهدت أيضا الأميال من 80000 كم أي نفط جديدة، تم بيعها حتى قبل Panagiota دون اصلاح لل500.00 يورو لسيدة الذين يريدون تجديد الخردة الغولف مع أجزاء من لعبة غولف الخاصة بهم مرة أخرى. مقارنة بين وثائق، تم حذف البيانات وهلم جرا؛ توضيح ما إذا كانت لعبة غولف جولف III III وحقا المباراة التي لم يقم المشتري. كان لا يصدق يستحق ذلك، لذلك المشاهد للقيام بذلك لأن دورة إنتاج سيارة يمكن بالتأكيد تغيير أجزاء مهمة. الخطأ أيضا: تقييم Panagiotas أن الغولف III هذا التكوين والتصليح لها قيمة السوق فقط 800،00 يورو.

 

غولف III لم تستخدم بشكل صحيح؟

 

لأنه، كما تلقي نظرة على البورصة Autoscout24.de أظهر مساء البث للجولف III مع فتحة سقف، 60 حصان، 222 703 كيلومترا وMOT حتى 07/2014 ل1،990.00 يورو في العطاء. لكن ما هي الا واحدة من كثير جدا هذا العام من البناء. مركبات من هذا النوع هي في ارتفاع الطلب بين السائقين المبتدئين. سوف Panagiota استثمرت متفائلة مقررة 455،00 يورو، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا على الأقل EUR 1،500.00. التحقيق سيئة؟ العودة إلى البث: اشترى اليورو 500.00 بينما زميله تجار السيارات Huerth مفهوم لل400،00 يورو المفاوضات صعبة فورد كا بنيت في عام 1998 مع كيلومترا 156000، حول Lackabplatzern وبقع الصدأ طفيفة، الفرامل مع خلل يسمى غير محدد، ولكن ل عام توفالو المتبقية النضج، وفقط 60 حصانا. عشر صفحات فورد كا 1998 عرضت Autoscout24.de مساء البث. أيضا رواجا بعد السيارات للسائقين على الميزانية.

 

ويمكن للبائع ولكن أيضا الحصول على 800،00 يورو. لذا من الصعب التخلي عن السيارة، وبقي غير واضح. ربما لأنه لا يريد ان يتعامل مع مثل هذه السيارات الصغيرة؛ شيء هناك في بعض تاجر سيارات متخصص: مصداقية. وضع Panagiota وفريقها 300.00 يورو لتكاليف الإصلاح 64.00 يورو لراديو بايونير و50.00 يورو للعلاج في كا وحصل على بيع بدلا من 1490.00 أيضا تسويق 1،300.00 يورو يحركها السوق المطلوبة. تدفقت الأرباح من 986.00 يورو في بيجو 106 XR مع كيلومترات 150951 الأميال، الذي بني في عام 1996، مع - كيف يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك - 60 حصان البنزين والأضرار طفيفة مثل تقليم مكسورة، وكاتم للصوت وسط مكسورة، ومراقبة كشافات المعيبة (TÜV المغلوب معيار خارج). التسوق وسعر التجزئة من 650.00 يورو و1،300.00 يورو تنسجم مع الوضع في السوق.

 

باناجيوتا بيتريدو / VOX / ستيفان بيكباناجيوتا بيتريدو / VOX / ستيفان اختيار هذا في الأرباح نهاية 1،486.00 يورو تحققت وسوزوكي GSX-R 750 تم العثور على هذا المال كان في الواقع "شخص ممتاز" بفضل توماس شميت، رئيس "ممتاز المرآب"الذي كان قليل الكلام قليلا، ولكن لماذا لا غير متعاطف. دراجة نارية مع 98 حصان، 46601 كم على عداد المسافات والمعيبة العلب بدوره إشارة وردت من له حتى الطازجة ملء الحرة النفط. VOX - مثل RTL وضع في كتابه ثائقية-الصابون على العواطف الكبيرة - وPanagiota أراد مانويل كولييا على حين غرة الدراجة، ولكن حتى فاجأ لم بطل الرواية لا تعمل بشكل جيد بعد ذلك. وهمية؟ بغض النظر عن: شحنة على الرغم من أن تعمل كما في الموسم الأول مع أسعار إصلاح متفائلة بأن الرجل العادي لا تحصل ولكن عرف مرة أخرى للترفيه وإقناع باناجيوتا بيتريدو متعاطف. ومسلية، وهذا بالكاد توقفت بسبب بث الدعاية.

 

باناجيوتا بيتريدو قابلتهم VOX

 

مقارنة مع VOX باناجيوتا بيتريدو اتخذ موقفا بشأن مسألة ما إذا كانت فكرة أن المشاهدين من خلال "تقدم صدأ دلو، والبحث عن سيارة الأحلام" يحصل في تكتيكات العمل والتفاوض، ويصبح مشكلة عند التفاوض في الوكالة. هذه Petridou: "وأخيرا حصلت في مرة واحدة في مخزن وقلت إن أنا أبحث عن ثلاجة وغسالة. ولأن البائع أن أقول "نعم، نعم، ولكن معي لا يمكنك التفاوض مثل على شاشة التلفزيون". ثم سأعود تقريبا خارج الباب عندما جاء البائع بعد ذلك ويريد مني البقاء. سألته: "؟! هل تعتقد سأشتري شيء في حياتي دون أن نتحدث عن الثمن" ثم قال: حسنا، ثم فعلنا ذلك ثم الناس يبحثون أيضا إلى ذلك .. كان هناك عملاء الذين ذهبوا بعيدا عن زملائي وقال نود أن شراء السيارة في Panagiota، زوجي أحب حتى التفاوض معها بالفعل في الوكالة."

 

باناجيوتا بيتريدو / VOX / ستيفان بيكباناجيوتا بيتريدو / VOX / ستيفان بيك لكن الخبير لا يختلف من على شاشة التلفزيون في المهمة الرئيسية في هانز براندنبورغ في هيلدن: "الشيء المضحك هو أن الناس ثم يجلس معي وأنا ببساطة على برنامجي. وبعد ذلك نسأل "هل شملت هناك شيء آخر هناك؟" وأنا أقول بكل وضوح: "كلا. انها ليست التلفزيون، فإن الواقع هو هنا "، ثم ضحك معظمهم كثيرا ويقولون 'كول، الذي يقول حقا بسيطة" لا ". في الواقع، لأنها تجعل الاختبار الذاتي ومن ثم تحقيق: هذا هو في الواقع من هذا القبيل. مع الذي لا متشابكة." يومين من يدعي أنه في حين اطلاق النار في المخزن. أيضا من الامتنان لرئيسها، الذي وضع في ساعات عملهم على احتياجات Panagiotas. Panagiota: "ومن المضحك جدا أن الناس فعلا حان الذين rumspazieren في المتجر، واتخاذ زوج من المنشورات ومرة ​​أخرى قبل عشر دقائق مكتبي وإيابا، وبعد ذلك سوف يأتي في نهاية المطاف قاب قوسين أو أدنى ويقول: "أنا أحب هذا المعرض حتى تبرد." وتأتي أحيانا حقا من أماكن بعيدة لرؤية: لPanagiota هناك حقا، حقا يعمل في الوكالة وحقا مثل ذلك." السيارة المفضلة الخاصة؟ A ميني كوبر S. و- الاستماع (ق) وأعجوبة - ثعلبي في الهوائي.

Posted by / November 12, 2017
Posted in
بلوق