وقد ألغت إنتاج Trabi بعد وقت قصير من منعطف. ومع ذلك، فقد ترك بصماته سيارة مع الجسم بالحرارة: أليس بالنسبة له، سيكون الاقتصاد في الشرق اليوم أسوأ حالا، كما يقول الباحث.

دوندون "Rennpappe" سيكون الاقتصاد في شرق ألمانيا اليوم أسوأ حالا، وتقول جواشيم راجنيتز، نائب رئيس معهد ايفو في دريسدن المصدر: د ب أ / التحالف صورة

تسفيكاو / دريسدن - تواصل ألمانيا الشرقية لصالح جهة نظر الخبراء لا يزال من السابق لإنتاج السيارات في ألمانيا الشرقية Trabi ورتبورغ. وقال جواشيم راجنيتز، نائب رئيس معهد ايفو في دريسدن قد شركات صناعة السيارات مثل فولكس فاجن استقر بعد إعادة توحيد في ألمانيا الشرقية سابقا لأنه كان هناك بفضل المهنيين ألمانيا الشرقية تقليد سيارة المدربين. "وكان موظفو النقطة الفاصلة."

مصانع السيارات والموردين في الشرق

فإن إنتاج الخليج في مصنع تسفيكاو تكن موجودة من دون Trabi اليوم ربما فإن إنتاج الخليج في مصنع تسفيكاو تكن موجودة من دون Trabi اليوم ربما المصدر: بدأ د ب أ / التحالف صورة بعد نهاية GDR VW المنتجة في تسفيكاو وكيمنتس. أوبل المصنعة من 1992 سيارة في أيزناخ، حيث سبق وكان ثاني كبرى ماركة السيارة الألمانية الشرقية، ورتبورغ، مواقعها. "واستنادا إلى هذه الأعمال، وقد وضعت شبكة واسعة من الموردين في ألمانيا الشرقية"وقال Ragnitz. صناعة السيارات تنتمي في ولاية سكسونيا، تورينجيا و ساكسونيا-آنهالت الآن واحدة من القطاعات الصناعية الأكثر أهمية.

ووفقا للمعلومات الواردة من وكالة العمل الاتحادية في ولاية سكسونيا شنقا عنه في كل مكان في السيارة يعمل أكثر من الآخر لدى شركات التوريد. كم عدد الأشخاص الذين يعملون في هذه الصناعة لا يتم جمعها كلها إحصائيا.

في وقت مبكر من عام 1990، تم بناء بولو في تسفيكاو

يوم الثلاثاء، بداية Trabi الإنتاج هذه هي المرة ال60. كان أول قمر صناعي يوم 7 نوفمبر 1957 من قبل الفرقة. في أبريل 1991، تم الانتهاء من إنتاج - وذلك أساسا بسبب قلة الطلب.

VW نفسه إقامة قاعدتها في تسفيكاو، من بين أمور أخرى، مع الأعمال الجيدة لصناعة السيارات في ولاية سكسونيا بالفعل في أوقات GDR. وقالت شركة صناعة السيارات فولفسبورج حيث كانت هناك اعتبارات لبناء في المحركات من بولو وجولف نماذج من عام 1987 في ترابانت ورتبورغ. ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث.

بعد منعطف ثم في عام 1990 تم تثبيتها في مصنع ترابانت السابق في تسفيكاو بولو الأول، بدأ جولف التجمع هناك أقل من سنة فيما بعد. ثم بناء مصانع إنتاج فولكس واجن في تسفيكاو، كيمنتس وأيزناخ أبعد من ذلك.

مصدر: د ب أ