قبل 27 عاما كان مشاركة التركية "اناضول" من الشريط. الآن الخلف لبنائها. ميزة: تركيا لديها بالفعل صناعة السيارات القوية.

تم بناء الاناضول A1 في 1966-1975 بالتعاون مع فورد. الآن تركيا تخطط معا مع خمس شركات نموذج سيارة جديدةتم بناء الاناضول A1 في 1966-1975 بالتعاون مع فورد. الآن تركيا تخطط معا مع خمس شركات نموذج سيارة جديدة المصدر: EnginT CC-BY-SA-3.0 عبر المشاعات ويكي & د ب أ / الصورة تحالف

اسطنبول - لا السؤال: تركيا هي دولة السيارات جنون - لا أشك الذي خاض مرة واحدة من خلال حركة المرور من اسطنبول وأنقرة أو أزمير. ل العلامة التجارية الخاصة بها سيارة التركية ومع ذلك، كان هناك في المرة الأخيرة ما يقرب من 27 عاما. في 60 عاما، وكان تركيا عدة أنواع من العلامة التجارية "اناضول" تطرح في السوق. ومع ذلك، انتهى الانتاج في 1990s.

الآن البلد يريد أن يستمر هذا العصر. وتركيا سوف مرة أخرى وفقا لوزير الدولة ريسيب تايييب إردوغان في 2021 والمنتجة في البلد، لصناعة السيارات مستقلة طرحها في السوق. لكان إنتاج مجموعة من خمس شركات مسؤولة، قال الرئيس التركي الخميس في أنقرة.

واعتبرت هذه المجموعة من الأناضول، والشركة التركية القطرية BMC القابضة Kiraca أن مجموعة تركسل وزورلو القابضة. وقال اردوغان انه يعتقد أن الأتراك يفضلون السيارة في أقرب وقت كما كان في السوق.

اشترى تركيا الحق في نموذج صعب

خطط غير واقعية ليست - جديدة سواء. بالفعل في عام 2015 أكد وزير الدفاع ثم الصناعي والحاضر فكري اسيك: تركيا اشترت تراخيص في 9-3 من قبل المالك السويدي NEVS. في ذلك الوقت أعلن أيضا أنه سيكون السيارة هي سيارة كهربائية مع مجموعة موسعة.

ال صناعة السيارات التركية هو في الأساس في حالة جيدة. سبعة مصانع السيارات تنتج الجنوب الشرقي من اسطنبول وحول بورصة. ولذلك فإن المتاحة، فضلا عن العمال المهرة والبنية التحتية لإمدادات. ما يقرب من 1.5 مليون سيارة أنتجت البلاد في عام 2016، والتي، مع ذلك، عن صدرت ثلاثة أرباع.

سيتم إنتاج هذه السيارات في تركيا

أنتجت في جبزى هوندا سيفيك المضغوط في نجاحها بشكل خاص في أوروبا الشرقية notchback البديل. ليس بعيدا تقف التركية مخاضة-مصنع في شركة قوجا الولايات المتحدة تنتج المركبات التجارية مثل العبور وTOURNEO ساعي. من 2019، والعبور العرف هو لتشغيل هجين المكونات في من الفرقة هنا. أبعد قليلا الشرق المنتجة في ازميت هيونداي وI10 السيارات الصغيرة وI20 للسوق الأوروبية. تويوتا يبني في القريب نماذج Sakaraya كورولا، C-HR والصفحة اليسرى.

الجراب هو السيارات الثانية "نقطة ساخنة" تركيا. تم تأسيس مصنع tofaş في عام 1968 من قبل مجموعة كوج القابضة والإيطالية فيات التركية. النماذج الحالية الرئيسية هي سيارة ترفيه DOBLO وFiorino والعديد من مشتقاتها: رام Promaster مدينة، أوبل كومبو، بيجو Bipper. أنتجت المقبل أمر هنا هو خط الاتفاق الجديد مع تيبو، تيبو عربة وAegea.

وليس بعيدا عن محطة tofaş في لشركات صناعة السيارات الأخرى استقروا: رينو هنا تنتج كليو كما ستيشن وهاتشباك وسيدان فلوينس. يترك في كارسان OTOMOTIV هيونداي أيضا إنتاج المركبات التجارية H 350

مصدر: M. ضد مادية. د ب أ

من الآن فصاعدا، نرسل أفضل أخبارنا مرة واحدة يوميا عبر واتس اب وإنستا. يبدو جيدا؟ ثم قرأت هنا كيف يمكنك تسجيل. يستغرق سوى 2 دقيقة.

Posted by / November 12, 2017
Posted in
سياسة